A Secret Weapon For المرأة الإماراتية

Wiki Article



نور مهنا لـ«العين الإخبارية»: أنا امتداد لمدرسة أم كلثوم ووديع الصافي

إمارات اقتراح أو طلب البيانات رحلة المتعامل المنصة الوطنية لمطابقة المنتجات المشاركة الرقمية الاستشارات الرقمية سياسة المشاركة الرقمية أرشيف الاستبيان سياسة التواصل الاجتماعي المدونات تواصل معنا تواصل معنا تواصل مع الوزراء الإشارات المرجعية الخاصة بك

تقدم حكومة الإمارات خدمات مخصصة تراعي احتياجات الفتيات والنساء. تشمل هذه الخدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والمساعدات الاجتماعية، وحجز سيارات أجرة خاصة بالنساء، وخدمات الحماية من العنف الأسري وطلب المساعدة.

الموضوع التالي الشباب الموضوع السابق المساواة بين الجنسين عرض كافة الخدمات موارد خريطة الدولة بيانات.امارات عن البوابة النشرة الإلكترونية شارك.

تمكين المرأة – الموقع الرسمي لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك

«يوم المرأة الإماراتية».. احتفال بنصف قرن من الإنجازات والمكتسبات

الدستور السلطات الاتحاديـــة المجلس الأعلى للاتحاد استراتيجية الحكومة

كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام رائحة العطر

دعوة للمستثمرين والصناعيين والمبتكرين للمشاركة في نمو القطاع الصناعي في دولة الإمارات.

في أبريل الماضي، أعلنت الشيخة فاطمة أن شعار يوم المرأة الإماراتية لهذا العام سيكون “واقع ملهم … مستقبل مستدام”.

وتتصدر دولة الإمارات مراتب متقدمة في عدد من المؤشرات العالمية المتعلقة بدعم المرأة، وقد حلت بالمركز الأولى عالمياً في مؤشر إغلاق فجوة الأمية بين الجنسين، والأول عالمياً في حقوق الملكية بين الجنسين، كما حلّت الدولة بالمركز الثاني عالمياً في مؤشر المساواة في الأجور بين الجنسين، والثاني عربياً في تقليص الفجوة بين الجنسين، فضلاً عن إنجازها غير المسبوق عالمياً في تحقيق المناصفة بالتمثيل البرلماني، اعتباراً من تاريخ بدء الفصل التشريعي السادس عشر للمجلس الوطني الاتحادي.

وتمتلك المرأة في دولة الإمارات حقوقا متساوية في الموارد الاقتصادية، وكذلك إمكانية حصولها على حق الملكية والتصرّف في الأراضي وغيرها من الممتلكات، وعلى الخدمات المالية، والميراث والموارد الطبيعية، وفقًا للقوانين الوطنية، حيث تشارك المرأة الإماراتية في أدوار مختلفة في القطاع الخاص بما في ذلك ، مناصب المديرات ، يوم المرأة الإماراتية ورائدات للمشاريع.

وأشارت إلى ان المرحلة المقبلة ستتضمن تكثيف المهام الإنسانية لتمكين الكوادر الطبية التطوعية لخدمة الفئات المعوزة، من خلال زيادة عدد القوافل الطبية والمخيمات التطوعية إضافة إلى إرسال مستشفى متنقل يحتوي على سبع وحدات طبية ميدانية ووحدة متحركة إلى المغرب ولبنان وباكستان.

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

Report this wiki page